تعديل المشاركة

أفضل تطبيق لتصوير الشاشة بدون روت

أفضل تطبيق لتصوير الشاشة بدون روت

أفضل تطبيق لتسجيل وتصوير الشاشة بدون روت. هو مسجل شاشة مجاني ومستقر وعالي الجودة للأندرويد يساعدك على تسجيل مقاطع فيديو الشاشة ناعمة وواضحة.

مميزات تطبيق DU Recorder

مع مجموعة متنوعة من الميزات مثل التقاط الشاشة ومسجل الفيديو ومحرر الفيديو وعدم الحاجة إلى الروت ، يوفر DU Recorder طريقة سهلة لتسجيل مقاطع الفيديو على الشاشة ، مثل مقاطع فيديو الألعاب ومكالمات الفيديو والعروض الحية والمزيد - مما يجعل كل شيء بسيطًا! المزايا: مجاني تمامًا ، بدون أي عملية شراء داخل التطبيق لا تحتاج إلى الجذر، لا يوجد حد زمني لتسجيل الفيديو عالي الجودة: 1080p ، 12Mbps ، 60FPS يوفر واجهات في أكثر من 20 لغة الميزات الرئيسية:

تسجيل الشاشة يوفر مسجل DU تسجيل شاشة مستقر وسلس .
باستخدام مسجل الشاشة ، يمكنك بسهولة تسجيل مقاطع الفيديو الشائعة لألعاب الجوال ؛ يمكنك تسجيل مكالمات الفيديو مع العائلة والأصدقاء ؛ يمكنك أيضا تسجيل البرامج الشهيرة على التطبيقات الحية مثل Periscope و Bigo Live
و facebook و twitch و youtube تم تصميم DU مسجل مع الميزات المجانية التالية:  العديد من القرارات ، ومعدلات الإطار ، ومعدلات بت المتاحة ؛ دعم HD فيديو .

إيقاف مؤقت / استئناف شاشة تسجيل  تمكين الكاميرا الأمامية (facecam) . سجل الصوت الخارجي .
تسجيل الشاشة التحكم من خلال نافذة العائمة أو الإخطار شريط؛ إخفاء نافذة عائمة لمقاطع الفيديو بدون إطار .
عرض عمليات النقر في تسجيل الشاشة .
هز الجهاز لإيقاف تسجيل الشاشة .
موقع التخزين البديل: التخزين الداخلي / بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة .
فرشاة: شاشة تعمل باللمس لرسم .

باستخدام جهاز كمبيوتر متصل بشبكة Wi-Fi ، قم بتنزيل مقاطع الفيديو ولقطات الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
صانع GIF: يساعد مسجل GIF في تسجيل الشاشة بتنسيق GIF . منشئ المحتوى المباشر: بث بث مباشر على الشاشة إلى YouTube و Facebook و Twitch باستخدام DU Recorder # محرر الفيديو يحتوي DU Recorder على الكثير من وظائف تحرير الفيديو التي يمكن أن تساعدك في إنشاء مقاطع فيديو أفضل.

يمكنك إجراء عمليات تحرير مقاطع الفيديو التالية بسهولة باستخدام مسجل الشاشة:
• اقتطاع الفيديو / إزالة الجزء الأوسط من الفيديو
• دمج مقاطع الفيديو: دمج مقاطع الفيديو المتعددة في مقطع
• Add الموسيقى الخلفية للفيديو
• ضبط حجم الفيديو . إضافة ترجمات إلى الفيديو
• إضافة مقدمة و outro إلى الفيديو
• إضافة صورة خلفية إلى الفيديو الرأسي
• تغيير سرعة الفيديو
• تدوير الفيديو
• تحويل الفيديو إلى GIF

تطبيق DU Recorder لعمل بث مباشر


بمكنك التطبيق عمل بث مباشر لشاشة الهاتف على يوتيوب و فيسبوك و تويتر. يمكنك بث الألعاب لإظهار مهاراتك ، أو بث الأفلام والعروض التلفزيونية والأحداث الرياضية لمشاركة الأشياء التي تحبها مع المزيد من الأشخاص! يوفر DU Recorder الميزات التالية لمساعدتك على البث المباشر بسهولة: .

 إعدادات دقة البث ، البث بجودة عالية - إعدادات مستوى الخصوصية Livestream . تعليقات الجمهور في الوقت الفعلي . يمكنك استخدام الكاميرا الأمامية عند البث المباشر . أدوات مباشرة: استمتع بالعديد من أدوات YouTube المباشرة من أجل بث مباشر:

مميزات أخرى

ليس فقط مسجل شاشة لمقاطع الفيديو ، ولكن أيضًا تطبيق لالتقاط لقطات شاشة وتحرير الصور. باستخدام DU Recorder ، يمكنك التقاط لقطة شاشة بنقرة واحدة فقط. بيد واحدة فقط. لا مزيد من الضغط المزدوج وعقد. سريع وسهل! يمكنك أيضًا مشاركة لقطات الشاشة الخاصة بك أو استخدام أدوات تحرير الصور داخل التطبيق لربط الصور المحلية وحصدها.

.للتحميل